قم الان بتحميل تطبيق شيك اوف للأندرويد من هنا : شيك اوف Shake off

منتج شيك اوف للقولون

 منتج شيك اوف للقولون 

ما هو منتج شيك اوف

شيك اوف (shake off) هو أحد منتجات شركة ايدمارك الماليزية لعلاج القولون العصبي ودودة المعدة، أحد أكثر الأمراض انتشارا هو القولون العصبي، وهو مرض يحدث تحت تأثيرات نفسية في بعض الأحيان، أو نتيجة تراكم الدهون والسموم في القولون على فترات كبيرة، والذي يسبب الآلام في القولون وانتفاخات.

شيك اوف

قام بعض الباحثين من شركة ادمارك بالتوصل إلى شيك اوف، الذي يعتبر من أكثر الأدوية الفعالة لعلاج القولون العصبي وما يعقبة من انسداد أو التهاب في القولون ومشاكل في الهضم.

شركة ادمارك الماليزية

شركة ادمارك هي شركة ماليزية يقع مقرها الرئيسي في الفلبين، وهي تعد من أقدم وأعرق الشركات المتواجدة والمتخصصة في أمراض فقر الدم وتصنيع المكملات الغذائية، وتهتم الشركة بانتاج المكملات الغذائية وذلك نظرا لما تحتويه من فيتامينات يفتقدها الجسم ويحتاج لها بشكل أساسي، فذه تعد أحد مشكلات عصرنا الحالي.

لذلك فقد تمكنت الشركة من الاستفادة من احتياج المجتمع، وكثرة العادات الغذائية الضارة في مجال عملها، ويعد منتج شيك أوف هو أحد أهم المنتجات التي توفرها الشركة لمواجهة مرض القولون العصبي، الذي يعاني منه فئة كبيرة في المجتمع.

ماهو منتج شيك اوف

شيك اوف ادمارك هو عبارة عن مشروب دوائي لعالج أمراض القولون العصبي، يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر النباتية معالجة، حيث يحتوي شيك اوف على:

  • الشوفان الذي يمتاز أنه يستطيع التخلص من نسب الكوليسترول الزائدة بالجسم ويقلل من نسب الإصابة بسرطان القولون
  • أنولين هو أحد أنواع النشا النباتي التي التي تنتج أنواع البكتيريا المفيدة للجسم والتي تقلل نسبة السكر في البول.
  • روزيل يحتوي هذا العنصر على العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية، الكالسيوم والحديد والتي لها أيضا قدرة على نضارة وإيشراق البشرة.
  • أنسجة نباتية يساعد هذا العنصر على الإحساس بالشبع وبالتالي يساعد الجسم على التخلص من السموم والدهون.
  • غارسينيا كامبوجيا هذه المادة تساعد على تقليل الشهية وزيادة الإحساس بالشبع وتقلل من نسبة السكر في الدم وخفض مستوى الكوليسترول.

 لذا يعد منتج شيك اوف أحد المنتجات الطبيعية وأفضل مشروب صحي يقوم بمعالجة مشاكل القولون العصبي، حيث يعمل على علاج الإمساك وتخفيف ضغط الدم وغيرها، ولكن يحظر على المرضعات والحوامل تناول هذا المنتج.

دواعي استخدام منتج شيك اوف وكيفية تناوله

يعالج شيك اوف جميع مشكلات القولون العصبي والهضمي والمشكلات الناجمة عنها، مثل:

1.     الإمساك
2.     ارتجاع المرئ
3.     الضغط
4.     الدهون
5.     الكرش
6.     جرثومة المعدة
7.     الانتفاخات والغازات
8.     يجرف وينظف البكتريا

بالإضافة إلى كونه مشروب يعالج القولون فهو يساعد أيضا على التخسيس والتخلص من الدهون الزائدة والكرش, وما يعطية الميزة عن منتجات التخسيس الأخرى أنه يقضي تماما على الدهون الداخلية المتراكمة، يمكنك الحصول على جسم صحي وبطن مسطح في فترات قليلة.

بالإضافة إلى كونه يتكون من مواد طبيعية غير كيميائية فهو منتج أمن لا يضر بجسم الإنسان.

كيفية تناول منتج شيك اوف

تحتوي عبوة شيك اوف على 12 كيس، عند الاستخدام قم بإضافة محتوى الكيس على كوب من الماء 250 ملل ويقلب جيدا, ويتم تناوله بعد وجبة العشاء بساعتين تقريبا.

بعد نهاية الأسبوع الأول من تناول المنتج يتم استخدامه مرة كل يومين، بعد وجبة العشاء بساعتين، بعد تناول المنتج لفترة سوف تشعر بآلام أسفل البطن والحاجة إلى عملية إخراج طبيعية، لا تقلق فهذه نتيجة ممتازة.

الآثار الجانبية لمنتج شيك اوف

شيك أوف هو منتج يتكون من مواد طبيعية ولا يحتوي على أي مركبات كيميائية أو مواد حافظة, لذلك فهو من أكثر الادوية المتداولة أمان على جسم الإنسان، كما أنه حاصل على الشهادة العالمية الأيزو, لكن هناك بعض الملاحظات والمعلومات الهامة اللازم مراعاتها عند استخدام المنتج، وهى:

  1. يجب تناول شيك اوف على معدة فارغة، وذلك لأن الغذاء قد يعمل كعازل بين المنتج والقولون ويضعف من تأثيره.
  2. إذا قمت بتناول الطعام فيجب تناول شيك اوف بعد إتمام عملية الهضم.
  3. يجب تناول منتج شيك اوف مرة واحدة صباحا أو مساءا، وذلك لأن المنتج يعمل على الاحساس بالشبع عند تناوله مرتين قد يؤدي إلى الترجيع.
  4. يفضل تناول بعض الألياف والفواكه بعد شيك اوف وذلك لتقوم بتنظيف القولون من المواد العالقة به.
  5. يستغرق عمل المنتج من 8 إلى 12 ساعة, وهذا يختلف من شخص لأخر، وهذه المدة هى اللازمة للتخلص القولون من المواد الصلبة العالقة به.
  6. تناول المياه بوفرة أثناء تناول منتج شيك اوف، ذلك تسهيل عملية التخلص من المواد الصلبة العالقة بالقولون وعدم التعرض للاسهال، ذلك لان المنتج يمتاز بامتصاص الماء.

الفوائد الصحية لمنتج شيك اوف

يمتاز منتج شيك اوف ببعض الفوائد الصحية بجانب كونه علاج للقولون العصبي كما أنه يأتي ببعض النكهات مثل الفراولة، ومن فوائدة:

1.     يحتوي على فيتامين (د) الذي يعزز امتصاص الكالسيوم في الجسم.
2.     يحتوي على فيتامين (ب) الذي يعزز ويقوي الجسم.
3.     يقوي المناعة ويساعد الجسم على القيام بوظائفه لاحتوائه على فيتامين(ج).
4.     غني بالفيتامينات والعناصر الهامة للجسم فهو يعمل أيضا كمعزز لجسم الإنسان.
5.     يساعد على التخسيس وخسارة الوزن.
6.     التخلص من نسب الكوليسترول الزائدة بالجسم.
7.     يعتبر معزز جيد للبشرة.

سعر منتج شيك اوف

 يتوفر شيك أوف في الكثير من الدول العربية وباسعار مناسبة مثل:

  • السعودية ويكلف 190 ريال سعودي.
  • الإمارات بسعر 170 درهم للعبوة.
  • البحرين بسعر 17 دينار.
  • الكويت بسعر 17 دينار.
  • الاردن بسعر 31 دينار للعبوة.
  • قطر بسعر 198 ريال.
  • في السودان بسعر 4000 جنية.

لذلك يعتبر منتج شيك اوف من المنتجات العالمية لشركة ادمارك الماليزية, والذي يحتوي على العديد من الخصائص والمميزات بما يحتويه على مواد طبيعية وألياف نباتية.

يجب توخي الحذر عند طلب منتج شيك اوف من بعض الصفحات الالكترونية لان هناك بعض المواقع تقوم بعرض منتجات غير أصلية ومقلدة، بجودة سيئة, لذلك يجب التأكد عند الحصول على العقال من أنه أصلي وتابع لشركة ادمارك الماليزية.

تجربة احد مستخدمين المنتج شيك وف

فقد قصت أحد المستخدمين للمنتج, أنها كانت تعاني من فترة كبيرة من القولون العصبي و تستصعب ممارسة حياتها الطبيعية، ذلك لأنها كانت تعاني من زيادة في الوزن والخمول, وجود بعض الغازات وكذلك آلام أسفل المعدة والإمساك.

ولم تستطيع أن تتخلص من أي من هذه الاعراض بجميع الطرق الكيميائية والادوية التي كان لها الكثير من الاعراض الجانبية عليها؛ إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها بمنتج شيك اوف والذي كان له تأثير سحري كما هى وصفته, فتمكنت من التخلص من الآلام المصاحبة لها دائما، وتمكنت من خسارة الكثير من الوزن.

لذلك أن كنت تعاني من القولون العصبي والمشاكل المرتبطة به ما عليك سوى طلب منتج شيك اوف وتجربته في الحال.

كيفية طلب منتج شيك اوف

يمكنك طلب لمنتج الان من خلال ملأ النموذج التالى:

محتويات الموضوع